شراكة وعطاء.. أبناء مخيم العين يشاركون في حملة “عطاء يليق بنابلس”
شارك أبناء مخيم العين ولجانه الشعبية والخدماتية، بإشباله ورجاله، في النشاط التطوعي السادس ضمن حملة “عطاء يليق بنابلس”، مجسدين أروع صور الشراكة والانتماء والعمل الجماعي، حيث عملوا جنباً إلى جنب مع المتطوعين والمتطوعات من المؤسسات المجتمعية والرياضية، وطواقم قسم الصحة وإطفائية بلدية نابلس، وآليات قسم الهندسة، ومجلس الخدمات المشترك. وقد عكس هذا النشاط روح المسؤولية

