مجتمعية

اللجنة الشعبية بمخيم عسكر القديم تقدم دعماً مالياً لمدارس المخيم

قدمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم، دعماً مالياً لسبعة مجمعات مدرسية في المخيم، موزعة بين مدارس وكالة الغوث ومدارس حكومية، بهدف مساعدة الطلبة المحتاجين. بحضور نائب رئيس اللجنة صالح البدرساوي، ومسؤول اللجنة التعليمية حسين طقاطق، ومسؤول اللجنة الاجتماعية صالح اللحام، بالإضافة إلى عدد من أعضاء اللجنة.

وأوضح حسين طقاطق أن المساعدات شملت أربعة مدارس تابعة لوكالة الغوث وهي: إناث عسكر الأولى، إناث عسكر الثانية، ذكور عسكر الأولى، وذكور عسكر الثانية، وثلاثة مدارس حكومية وهي: قرطبة الثانوية للبنات، محمد أمين السعدي للبنين، والصناعة الثانوية.

وأكد أن هذه الخطوة تأتي ضمن برنامج الدعم المجتمعي الذي تقدمه اللجنة لمساعدة الفئات الفقيرة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان المخيم. كما أشار إلى توزيع مساعدات عينية بداية العام الدراسي تضمنت الحقائب والقرطاسية والزي المدرسي.

من جهته، أشاد رئيس اللجنة الشعبية، ماجد أبو كشك، بهذه المبادرة، مؤكداً على أهمية دعم التعليم وتقديم المساندة المادية والمعنوية والأكاديمية للطلاب ضمن إطار البرامج الخدمية والمجتمعية للجنة. وفي ختام الجولة، قدم مدراء المدارس الشكر للجنة على جهودها المستمرة في دعم القطاع التعليمي بالمخيم.

Exit mobile version