16 سبتمبر، 2024
نابلس - فلسطين
وفد متضامن متعدد الجنسيات يزور اللجنة الشعبية ومؤسسات مخيم عسكر القديم
فعاليات

وفد متضامن متعدد الجنسيات يزور اللجنة الشعبية ومؤسسات مخيم عسكر القديم

زار مساء اليوم الجمعه أكثر من عشرين متضامنا من أحد عشر دولة مقر لجنة ومؤسسات مخيم عسكر القديم.

واستقبل الوفد السيد ماجد ابو كشك رئيس اللجنة الشعبية والسيد احمد ابو سعده رئيس جمعية ابنائنا والسيد حاتم حافي مدير ملف العلاقات الدولية .

وفي بداية اللقاء رحب الاخ ابو الطيب رئيس اللجنة بالوفد الضيف وشرح لهم ما تمر به المنطقة من احداث سياسية واجتماعية اضافة لوضعهم بصورة معانات المخيمات قبل وبعد الحرب .

وبدوره تحدث الاخ ابو سعده عن اهمية العمل التضامني من اجل فلسطين من خلال المتطوعين والمتضامنين وما يتركه من اثر ايجابي يخدم القضية الفلسطينية ..

كما أوضح الاخ حاتم حافي في حديثة بايجاز عن ما تتطلع له اللجنة والمؤسسات من الوفد الزائر حيث طلب منهم نقل ما يرونه هنا لدولهم ليتم تعريف الناس بزيف الرواية الاخرى واضاف الحافي طلبا اخر وهو ضرورة ان يتم تشببك المؤسسات في المخيم مع نظيراتها بالدول اللتي حضر منها الوفد ..

وبعد اللقاء انطلق الوفد بجولة في المخيم زار فيها مركز الشباب ومركز دار الفنون وجمعية ابنائنا وحديقة الشهيد ياسر عرفات ورحب بهم رؤساء المؤسسات وتم النقاش فيما بينهم بشكل وافي عن ما يقدموه للمواطنين.

وفي نهاية الزيارة شكر الاخ ماجد ابو كشك كافة الحضور الذين كانوا مجموعه من الفلسطينيات والعربيات الاصل اضافة لشكره لمديرة الوفد ولجميع الأعضاء.

واتبع حديثه بشكره الكبير للاخ عبد الحكيم صباح مدير مركز بروجكت هوب على دعمه المتواصل للجنة الخدمات وعلى ما يقوم به من جهود لانجاح عمل مؤسسات المخيم

وثمن ابو كشك كافة الجهود التي بذلت لتنظيم هذه الزيارة وعلى راسهم الاستاذ حازم مياله الذي يحرص دائما على الحضور لمثل هذه اللقاءات من اجل الترجمه وايصال رؤيا اللجنة للاخرين بكل اقتدار …