18 أكتوبر، 2024
نابلس - فلسطين
وفد دائرة شؤون اللاجئين يتفقد مخيم جنين ويؤكد دعم صمود الأهالي
سياسية

وفد دائرة شؤون اللاجئين يتفقد مخيم جنين ويؤكد دعم صمود الأهالي

شهد مخيم جنين اليوم زيارة وفد من دائرة شؤون اللاجئين، يتكون من مدير عام المخيمات محمد عليان، ومدير دائرة شؤون اللاجئين في شمال الضفة نسرين ذوقان، والمدير المالي في الدائرة علي صوافطة، ومدير دائرة المشاريع محمد السيد، ومدير عام الدراسات أحمد خله. بحضور رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين اللواء محمد الصباغ، وعدد من أعضاء اللجنة وشخصيات من حركة فتح ومؤسسات المجتمع المحلي في المخيم.

وشدد الصباغ، على أهمية هذه الخطوة لمتابعة احتياجات المخيم والوقوف على حجم المعاناة التي يتعرض لها سكانه بسبب الاقتحامات المتكررة من قبل قوات الاحتلال. وأعرب عن استعداد اللجنة الشعبية للتعاون مع دائرة شؤون اللاجئين لتقديم الدعم والمساندة لأهالي المخيم.

بدوره، عبّر محمد عليان عن شكره لرئيس اللجنة الشعبية وأعضائها وجميع المؤسسات على حسن الاستقبال، مؤكدًا أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز الروابط بين الدائرة واللجان الشعبية، وتذليل العقبات التي تواجهها، ودعم صمود المخيمات في وجه التحديات الراهنة.

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود دائرة شؤون اللاجئين لتقديم الدعم المستمر لسكان المخيمات وتعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات المحلية.