16 سبتمبر، 2024
نابلس - فلسطين
لقاء لتقييم احتياجات مخيمات طولكرم ونور شمس
فعاليات

لقاء لتقييم احتياجات مخيمات طولكرم ونور شمس

التقى محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة مع وزير الحكم المحلي د. سامي حجاوي، للوقوف على إحتياحات السكان في مخيمي طولكرم ونور شمس والمدينة والضواحي والتحرك الفوري لازالة اثار هذا العدوان المستمر والمتواصل في مخيم طولكرم والمدينة.

وأكد كل المحافظ طقاطقة و د.حجاوي على توجيهات الرئيس، لتعزيز صمود المواطنين و ثباتهم في مواجهة هذا العدوان، واستهداف المواطنين والتخريب المتعمد للبنية التحتية من جرف الشوارع وتخريب شبكات المياه والصرف الصحي والكهرباء والإنترنت، وحصار المستشفيات وإعاقة عمل طواقم الإسعاف والطوارئ.

وفي ذات السياق، تابع طقاطقة وبمشاركة ممثلي المؤسسات الشريكة، جهود التحضير والتجهيز للمساعدات الإغاثية الطارئة وإيصالها لأهلنا في مخيم طولكرم والتي تشمل المواد الأساسية من الماء والحليب وحفاظات الاطفال والخبز، وغيرها من المواد الأخرى، وذلك دعماً و استناداً في مواجهة عدوان الإحتلال على المخيم والمستمر لليوم الثالث على التوالي.

وشدد على العمل المستمر والتحرك السريع لإزالة هذا العدوان، وما تخلله من حصار المستشفيات وإعاقة عمل الطواقم الطبية والإسعاف والطوارئ.

وأشاد بدور وزارتي الحكم المحلي والاشغال العامة، والتنمية الإجتماعية وكافة الوزارات والمؤسسة الأمنية والدفاع المدني و والهلال الأحمر و إقليم حركة فتح بطولكرم والفصائل، وبلدية طولكرم والهيئات المحلية والغرفة التجارية والقطاع الخاص ولجنة زكاة طولكرم المركزية واللجان الشعبية للمخيمات، والفرق الطبية والإسعاف والطوارئ والإعلاميين، وجميع المتطوعين وكل من يعمل لإسناد المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها محافظة طولكرم.