23 أكتوبر، 2024
نابلس - فلسطين
لقاء بين شرطة نابلس وأهالي مخيم عسكر لتعزيز الشراكة وحل المشكلات
مجتمعية

لقاء بين شرطة نابلس وأهالي مخيم عسكر لتعزيز الشراكة وحل المشكلات

استقبلت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم، اليوم الثلاثاء، وفداً من الشرطة الفلسطينية في لقاء مجتمعي، لبحث سبل تعزيز الشراكة المجتمعية ومعالجة القضايا الاجتماعية في المخيم. بحضور مدير شرطة نابلس، العميد الحقوقي عيسى أبو علان، وعدد من كبار ضباط الشرطة، بينهم مسؤول الشرطة المجتمعية، العميد أشرف مطلق، ومدير شرطة المرور، العميد ماهر جيوسي، والمتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، والعقيد هاشم الشوبكي، ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة نابلس العقيد سامر زيتاوي.

من جانبه أشاد رئيس اللجنة الشعبية، ماجد أبو كشك، وأعضاء اللجنة، بالجهود المشتركة بين اللجنة والشرطة لتعزيز الأمن في المخيم. وأكد على أهمية التعاون المستمر بين كافة مؤسسات المجتمع المحلي والشرطة في سبيل تحقيق سيادة القانون وتوفير الطمأنينة لأبناء المخيم.

وأكد العميد أبو علان على حرص الشرطة وكافة الأجهزة الأمنية على تعزيز الأمن والاستقرار في المخيمات، ومعالجة الظواهر السلبية من خلال الشراكة المجتمعية. كما أشاد العميد أشرف مطلق بالدور الهام الذي تلعبه اللجان الشعبية في دعم جهود الشرطة وتعزيز التواصل بين المخيم والمؤسسات الأمنية.

وبدورهم عبّر أعضاء اللجنة عن تقديرهم لزيارة الوفد، مشيدين بالدور الكبير الذي تقوم به الشرطة في خدمة المجتمع. وتلا ذلك جولة ميدانية شملت التواصل مع المواطنين والاطلاع على القضايا التي تحتاج إلى حلول عملية.