19 سبتمبر، 2024
نابلس - فلسطين
رئيس الوزراء من مخيم بلاطة نبذل كل ما هو ممكن من أجل معالجة كافة القضايا
مجتمعية

رئيس الوزراء من مخيم بلاطة نبذل كل ما هو ممكن من أجل معالجة كافة القضايا

قال رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد مصطفى، اليوم الأحد من مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس: “بالرغم من صعوبة الظروف والأوضاع، إلا أن عزيمة شعبنا تبعث الأمل، وسنكون في خدمة أبناء شعبنا في كل مكان، ونبذل كل ما هو ممكن من أجل معالجة القضايا كافة”.

 جاء ذلك في زيارته، اليوم السبت، برفقة عدد من الوزراء إلى محافظة نابلس، والتقى خلالها مؤسسات وفعاليات المدينة في مقر المحافظة، واطلع على أوضاع المحافظة بشكل عام، ومخيمات المدينة بشكل خاص، في ظل إجراءات الاحتلال والإغلاقات المستمرة والاقتحامات المتكررة، والتي أثرت على مناحي الحياة كافة

وجاءت هذه الزيارة للاطلاع على واقع المخيمات في ظل الهجمة الشرسة التي تشنها حكومة الاحتلال على أبناء شعبنا، وبدوره أكد د. مصطفى أن المخيمات هي أصل الحكاية، ولن نتخلى عن قضية اللاجئين وسنفشل مخططات الاحتلال بالعمل الجماعي والوطني.

وأضاف مصطفى: “سنقدم كل ما نستطيع كحكومة وسنقدم أكثر في حال انتهاء حرب الاحتلال على شعبنا في قطاع غزة والضفة، وسنبني وسنعمر ما دمره الاحتلال بسواعد أبناء شعبنا”. وأجرى مصطفى جولة في البلدة القديمة حيث اطلع على ظروف المواطنين واستمع لعدد من التجار واطلع منهم على الأوضاع الاقتصادية والحركة التجارية.

كما تفقد خيم بلاطة، واجتمع مع اللجان الشعبية في مخيمات المحافظة؛ للاطلاع على واقع المخيمات في ظل الهجمة الشرسة التي تشنها حكومة الاحتلال على أبناء شعبنا، مؤكدا أن المخيمات هي أصل الحكاية، ولن نتخلى عن قضية اللاجئين وسنفشل مخططات الاحتلال بالعمل الجماعي والوطني.