23 أكتوبر، 2024
نابلس - فلسطين
دغلس يتفقد الدمار في لجنة خدمات مخيم عسكر عقب اقتحام الاحتلال
مجتمعية

دغلس يتفقد الدمار في لجنة خدمات مخيم عسكر عقب اقتحام الاحتلال

تفقد محافظ نابلس، غسان دغلس، صباح اليوم مبنى لجنة الخدمات الشعبية في مخيم عسكر القديم، وذلك للاطلاع على حجم الدمار الذي خلفته قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها للمنطقة. رافق المحافظ في زيارته نائب رئيس اللجنة، صالح البدرساوي، وأمين السر خالد مسيمي (أبو فريد)، ومسؤول ملف الشهداء والأسرى والجرحى محمد الصيرفي (أبو شبيب)، ومسؤول اللجنة الاجتماعية صالح اللحام.

وخلال الزيارة، استعرض أعضاء اللجنة مدى الأضرار التي لحقت بمرافق حديقة الشهيد ياسر عرفات التابعة للجنة الخدمات، حيث قام جنود الاحتلال بتكسير البوابة الرئيسية، والعبث بمحتويات الكافتيريا، وتحطيم ألواح الطاقة الشمسية، وتخريب ألعاب الأطفال، بالإضافة إلى تكسير الطاولات والكراسي.

واستنكر دغلس الهجوم بشدة، واصفاً إياه بأنه “يعكس همجية وعدوانية قوات الاحتلال”، مشيراً إلى أن هذه الانتهاكات المتكررة لا تستثني البشر ولا الشجر ولا الحجر. وأكد دغلس أن هذه الاعتداءات لن تثني عزيمة الشعب الفلسطيني وإرادته في الصمود أمام كافة ممارسات الاحتلال.

بدورهم، أعرب أعضاء لجنة الخدمات عن تقديرهم لزيارة المحافظ دغلس، مشيدين بروح التضامن والتعاون التي يظهرها في كل حادثة اعتداء، مؤكدين على أهمية المتابعة المستمرة للانتهاكات التي يتعرض لها المخيم والمناطق المحيطة.