16 سبتمبر، 2024
نابلس - فلسطين
جمعية عسكر للتنمية والتطوير المجتمعي تعقد اجتماعًا في بلدية إشرول بفرنسا
فعاليات

جمعية عسكر للتنمية والتطوير المجتمعي تعقد اجتماعًا في بلدية إشرول بفرنسا

عقدت جمعية عسكر للتنمية والتطوير المجتمعي اجتماعًا في بلدية إشرول بفرنسا لمناقشة جوانب التعاون بين مخيم عسكر الجديد والبلدية. حضر الاجتماع رئيس جمعية عسكر للتنمية والتطوير المجتمعي السيد أمجد الرفاعي، والسيد زياد المغربي نائب رئيس الجمعية، والدكتور أشرف الصايغ مدير جمعية عبال للتنمية والتنمية الوطنية. ومن جانب بلدية إشرول، حضرت رئيسة البلدية السيدة أماندين ديمور و رئيس البلدية السابق السيد رانزو سولي ومستشار العلاقة الدولية السيد زعيم بوحفص، ونزار بركات المسؤول عن التعاون الدولي.

ناقش المجتمعون مشروعًا ثقافيًا اجتماعيًا يركز على التبادل بين الشباب من جمعية عسكر، مخيم عسكر، وبلدية إشرول الفرنسية، بهدف تعزيز التفاهم الثقافي والاجتماعي وتطوير قدرات الشباب من خلال برامج تبادل متنوعة. كما تمت مناقشة سبل تطوير التعاون ليشمل مخيم عسكر بشكل عام واللجنة الشعبية لخدمات المخيم.

وقد قام الوفد من جمعية عسكر بجولة في مدينة إشرول والالتقاء بالسكان، وعقد عدة دورات وورشات اجتماعية تتحدث عن فلسطين ومعاناة الشعب الفلسطيني. كما تم اللقاء بعدة جمعيات شبابية في المدينة وتم التباحث حول سبل التعاون بين هذه الجمعيات ومخيم عسكر الجديد.

ويحاول الطرفان أن تسهم هذه المبادرات في بناء جسور من التفاهم والتعاون بين المجتمعات المختلفة، وتعزيز التنمية المستدامة من خلال تبادل الخبرات والمعرفة.