16 سبتمبر، 2024
نابلس - فلسطين
جمعية إسعاد الطفل الفلسطيني في مخيم عسكر تختتم فعاليات نادي اسعاد الطفل الثامن
فعاليات

جمعية إسعاد الطفل الفلسطيني في مخيم عسكر تختتم فعاليات نادي اسعاد الطفل الثامن

اختتمت جمعية إسعاد الطفل الفلسطيني في مخيم عسكر فعاليات نادي اسعاد الطفل الثامن والذي اقامته في مدرسة قرطبة الثانوية للبنات، وتوجت الفعاليات التي قدمت في النادي في حفل ختمامي، اعضاء الهيئة الادارية للجمعية، و شخصيات الشعبية.

وثمن رئيس جمعية إسعاد الطفل الفلسطيني الدعم الذي قدمه السيد وافي صدر صاحب ومدير سلسلة مطاعم سحيتا من اجل اقامة هذا النادي وشكر أيضا الداعمين والمانحين من مؤسسات المدينة ومصانعها الذين لم يتوانوا عن تقديم التبرعات العينية المختلفة.


واشار الصيرفي في كلمته الى النجاح الكبير الذي حققه النادي هذا العام خصوصاً في ظل الظروف الراهنة والتي يمر به شعبنا الفلسطيني عامه والحرب الشرسه على أهلنا في غزة وقال رغم الآلم الشديد يتولد الأمل حيث شارك عدد من ابناء الاسرى والشهداء والايتام وبعض من ذوي الاحتياجات الخاصة الامر الذي أدى الى تحقيق غاية الدمج بين الاطفال.
وقدم شكره لكل من ساهم وشارك في دعم وانجاح النادي وفعالياته وعلى راسهم السيد خالد مسيمي أمين سر الجمعية واعضاء الجمعية وكذلك اشاد بالمستوى العالي لطاقم العمل من ادارة و مشرفات ومتطوعين البالغ عددهم(30 ) متطوعا ومتطوعة و(15) مشرفة مثمنا جهودهم وكذلك شكر بكلمته الشركات و المؤسسات والجهات التي دعمت وساعدت على نجاح هذا النادي ممثلة بمديرة النادي الصيفي السيدة تغريد صبحي والسيد إبراهيم حبوش.
واكد أيضا ان المخيم الصيفي هدف الى تلبية احتياجات الاطفال وساهم في استغلال اوقات الفراغ لديهم وعزز من قدراتهم وامكانياتهم في الكثير من المجالات وصقل مواهبهم.
وأشادت مديرة النادي تغريد صبحي حيث بالجهود التي بذلها المتطوعين والمتطوعات وشكرت كل من ساهم بانجاح هذا المخيم الصيفي رغم قلة الامكانيات المتاحة.

استمر النادي لمدة 10 ايام، وضم ما يقارب 140 طفل وطفلة والذي تفرد بالعديد من الزوايا الجديدة والمستحدثة استحوذت على اهتمام الاطفال، وتخلل الحفل فقرات فنية وثقافية واستعراضية قدمها اطفال النادي من رقصات تراثية واسكتشات مسرحية بالاضافة الى فقرات الدبكة التي قدمتها.
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير والتكريم لكل طاقم النادي الصيفي .