16 سبتمبر، 2024
نابلس - فلسطين
توزيع طرود غذائية على النازحين العائدين لمنازلهم المدمرة في خانيونس
مجتمعية

توزيع طرود غذائية على النازحين العائدين لمنازلهم المدمرة في خانيونس

شرعت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس، بتوجيهات رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي، وبالتعاون مع المستشفى الميدانى الاردنى بتوزيع مئات الطرود الغذائية على المواطنين النازحين الذين عادوا إلى أماكن منازلهم المدمرة فى خانيونس للمساهمة في الحد من الأزمة الأنسانية والمعيشية التي يعيشها النازحون جراء العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة .

وتأتي هذه المساعدات كحاجة ملحة فى هذا الوقت العصيب الذي يعصف بالقضية الفلسطينية مع استمرار حرب الابادة الصهيونية على قطاع غزة و إغلاق المعابر و عدم السماح بوصول المساعدات الإنسانية وفي ظل امعان الاحتلال في حرب التجويع التي تنتهجها ضد المواطنين.

وعبر رائد الغول رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس عن بالغ شكره وتقديره لجلالة الملك عبد الله ابن الحسين و الشعب الاردنى الشقيق على هذه المساعدات الكريمة التي تقدم لابناء قطاع غزة ووقوفهم الدائم الى جانب إخوانهم فى فلسطين في ظل التحديات الإنسانية والمعيشية الصعبة التي يواجهونها لما لها من اثر طيب في دعم صمود ابناء قطاع غزة في وجه اله القتل والتدمير الاسرائيلية .

وشدد الغول على عمق العلاقة الاخوية الصلبة بين الشعبين الأردني والفلسطيني وحالة التعاضد في كافة المحافل الدولية حتى حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه كاملة غير منقوصة على ترابه الوطني.

يذكر ان المستشفى الميداني الاردني 3 يستقبل أكثر من 2000 مريض يوميا بالإضافة للعمليات الجراحية ، كما توسعت خدماتها الانسانية الجليلة لتوزيع الطرود الغذائية للنازحين والمدمرة منازلهم.