16 سبتمبر، 2024
نابلس - فلسطين
الإعلان عن دورة تدريبية مكثفة لصيانة الأجهزة الخلوية
اخبار وتقارير

الإعلان عن دورة تدريبية مكثفة لصيانة الأجهزة الخلوية

أعلنت شركة زين في الأردن وبالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني، ووكالة الغوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، عن بدء الدورات المجانية المكثّفة للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في مراكز زين الستة المنتشرة في محافظات المملكة.

وتستمر الدورات التدريبية لمدة 3 أشهر، حيث تتضمن منهاجاً نظرياً وعملياً يتم تدريسه على أيدي نخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، ليتم منح الطلبة شهادات عملية بعد تخرجهم لمزاولة المهنة وتأهيلهم لدخول سوق العمل.

وقد شملت شركة زين الأشخاص من فئة الصم بالدورات التدريبية التي تقام في مراكزها، وكانت البداية من مركز كلية تدريب وادي السير التابع للأونروا حيث تم تجهيز قاعات ومعدات خاصة تتلاءم مع متطلبات الطلبة من فئة الصم، ليتسنى لهم الاستفادة والتدرّب بكل سهولة وفاعلية على صيانة الأجهزة الخلوية.

وعلى الراغبين بالتسجيل التوجه إلى كلية وادي السير التابعة للأونروا، وتقديم الأوراق الثبوتية اللازمة، يرجى ملاحظة أن المتقدم يجب أن يكون حاصل على شهادة الصف العشر كحد أدنى.

وتدعو الوكالة جميع المتقدمين إلى الالتزام بقواعد السلامة العامة كلبس الكمامة والقفازات واحترام التباعد الاجتماعي امتثالاً لقانون الدفاع رقم 11 الذي نصته الحكومة الأردنية.

ويجدر بالذكر بأن أكثر من 150 طالب قد تخرجوا من دورة صيانة الهواتف الخلوية من كلية وادي السير في السنوات السابقة.

الأوراق الثبوتية اللازمة:

1. نسخة عن الهوية الشخصية.
2. نسخة عن دفتر العائلة.
3. شهادة الميلاد.
4. كرت المؤن ( الاعاشة).
5. صور شخصية.

المصدر: أخبار وكالة الغوث الدولية \ الأونروا

تحرير: ولاء أبوبكر