16 سبتمبر، 2024
نابلس - فلسطين
أريحا.. إطلاق مشروع مجتمعي مشترك بين الشرطة ومركز شباب مخيم عقبة جبر
فعاليات

أريحا.. إطلاق مشروع مجتمعي مشترك بين الشرطة ومركز شباب مخيم عقبة جبر

أطلقت شرطة محافظة أريحا والاغوار ومركز شباب مخيم عقبة جبر الرياضي الثقافي مشروع التوعية الشرطية والأمنية المستدام لمنتسبي المركز من شباب وأطفال المركز وعددهم 300 شخص تقريبا.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن محافظ محافظة أريحا والاغوار الدكتور حسين حمايل والعميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة أطلقا المشروع المجتمعي من مقر النادي في المخيم وبحضور رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر جمال عوضات ورئيس النادي عمر كعابنه والمنطقة التنظيمية في حركة فتح وممثلين عن مؤسسات المخيم من مراكز نسوية وشبابية وغيرها .

ويشمل المشروع في مرحلته الاولى محاضرات توعوية وإرشاد شرطي يقدمها ضباط شرطة المحافظة ذوي الخبرة والاختصاص في مجالات الوعي من المخدرات والجرائم الالكترونية والاجسام المشبوهة إلى جانب تعريف بالشرطة والمؤسسة الأمنية ودورها في حماية المجتمع وصون حقوق المواطنين وحفظ كرامتهم وعدم السماح بالمساس بأموالهم وأعراضهم .

وهذا البرنامج سيكون بشكل متواصل عبر لقاءات أسبوعية ولمدة عام واحد وهو يهدف لتوعية الجيل الجديد بالعديد من الأمور القانونية وحتى يكون هذا النشىء واعيا ومدركا لما يدور حوله على كل المستويات الأمنية والاجتماعية وغيرها وحتى يصبح مساندا للشرطة والمؤسسة الأمنية في بناء وطنه وخدمة مجتمعه .